أهلاً بكم في موقع شركة "مدن العقارية".

تهدف شركة "مدن العقارية" المشكلة حديثاً بتكليف من حكومة أبوظبي إلى تسهيل وتسريع عملية تطوير الأراضي والمنازل للمواطنين وتطوير مجمعات سكنية نابضة بالحياة ، مبنية وفقاً لأعلى المعايير باستخدام مواد وتقنيات موفرة للطاقة من أجل ضمان كفاءة التكلفة والاستدامة على مر السنوات المقبلة.

سجل الآن!

الإسكان

تعمل شركة "مدن العقارية" حالياً على إعداد سلسلة من تصاميم فلل إسكان المواطنين ، آخذةً بعين الاعتبار المتطلبات الخاصة بالأسرة الإماراتية من حيث أسلوب الحياة والخصوصية (مثل المجلس المستقل و/أو شبه المستقل). حيث سيكون لمفهومي "المجلس" و"الأسرة" الموقع الأبرز في تصاميم المنازل، كما و ستتوفر الفلل بمختلف المساحات والتصاميم، مع خيارات مرنة للتشطيبات والمطابخ والحمامات. مما يمكن الملاك من المشاركة في تصميم منازلهم وفقاً لاحتياجاتهم الشخصية. كما ستوفر "مدن العقارية" عدداً من نماذج الفلل التي يمكن بناؤها ضمن ميزانية قرض أبوظبي للإسكان، وكذلك الخيارات التي تتطلب تمويلاً إضافياً.

تعزيز قيمة استثمارك

يعتبر الاستثمار في المنزل من اهم استثمارات العائلة. ولذلك ستضم مجمعاتنا البنية التحتية والمرافق التي تتوقعها من أجل تعزيز جودة حياة عائلتك. كما ستعمل شركة "مدن العقارية" على سياسة التوفير في تكاليف البناء والتشطيبات والتركيبات الداخلية نظراً لحجم المشاريع التي ستقوم بالعمل عليها، مما سيعزز من قيمة استثمارك دون المساس بمعايير جودة البناء المتوقعة.

أنت في أيدٍ أمينة

سيشرف فريقنا من مديري المشاريع ذوي الخبرات العالية على بناء الفيلا التي ستسكنها، وذلك من خلال شركائنا من شركات البناء المستوفية للمؤهلات المطلوبة والمعتمدين من قبل الحكومة. كما سيكون لدينا فريق من متخصصي البناء لجميع مراحل بناء منزلك الجديد، وذلك لضمان اعلى مستويات و معايير الجودة.

وسيعمل مدير مشاريع متخصص على اطلاعك على سير العمل في كل خطوة وحتى يتم التسليم، حيث ستتمتع براحة البال لعلمك بأن كل جانب من جوانب منزلك الجديد سيكون مضموناً تماماً.

وستشرف شركة "مدن العقارية" على جميع متخصصي البناء من أجل ضمان تصميم فلل تعكس هوية وتراث الإمارة العريق، و بناء مجمعات ومجتمعات متكاملة وجذابة.

كما ستعمل شركة "مدن العقارية" على وضع قوائم بالمقاولين والمستشارين المؤهلين من أجل ضمان تنفيذ أعمال البناء في الوقت المحدد ووفقاً للميزانية المعتمدة. وستساعد عملياتنا التسويقية المواطنين عن طريق تقديم المشورة لهم حول تصميم منازلهم، وتحديد الميزانية اللازمة، والإشراف على العقود والجودة العامة.

مركز مبيعات شركة "مدن العقارية"

تعمل شركة "مدن العقارية" حالياً على تطوير مركز للمبيعات والذي سيمثل منصة لتقديم المعلومات المتعلقة بمشاريعنا. وسيحتوي مركز المبيعات على تكنولوجيا الواقع الافتراضي، ما يمكن ملاك المنازل من المشاركة في تصميم منازلهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم بناء 9 فلل لعرض جودة البناء والتصميم. كما ستقوم شركة "مدن العقارية" بتنظيم ورش عمل من أجل توفير مزيد من المعلومات قبل افتتاح مركز المبيعات والمحدد افتتاحه في فبراير 2018، لذا يرجى متابعة أخبارنا على هذا الموقع ومتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر المستجدات باستخدام اسم "مدن العقارية".

إذا كنت ترغب في أن نطلعك على آخر المستجدات، يرجى ملء استمارة التسجيل على هذا الموقع.

يعزز تأسيس شركة "مدن العقارية" الهدف الرئيسي للحكومة، والمتمثل في تسهيل عملية اختيار وتصميم وبناء المنازل للمواطنين. حيث ستعمل شركة "مدن العقارية" وبالتنسيق مع الجهات الحكومية المختلفة، نحو ضمان جاهزية البنية التحتية ومرافق الإسكان.

الرياض

تعمل شركة "مدن العقارية" على وضع المخطط الرئيسي لمشروع مدينة الرياض، والتي ستكون مجتمعاً معاصراً ومتكاملاً ومستداماً يعزز أسلوب الحياة في الإمارة وثقافتها.

وستوفر مدينة الرياض (المعروفة سابقاً باسم مدينة جنوب الشامخة وشمال الوثبة) أحياء سكنية بكثافات سكانية مدروسة تتماشى مع احتياجات ومتطلبات المواطنين والمقيمين والعاملين في المنطقة. وستضم مدينة الرياض العديد من المرافق المجتمعية، بما في ذلك المتنزهات والمدارس والمتاجر والمساجد والمراكز الطبية والمراكز المجتمعية التي تلبي أعلى معايير الاستدامة الدولية وتتجاوزها. كما ستضم المدينة مساحات مفتوحة واسعة، إلى جانب احتضانها لأكبر متنزه في أبوظبي.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمدينة الرياض نحو 8 آلاف هكتار، أي ما يعادل 85% من مساحة جزيرة أبوظبي، حيث ستزيد من الأراضي السكنية المتاحة بإضافة 45% إلى إجمالي قطع الأراضي السكنية المتوفرة حالياً في أبوظبي. وتقع المدينة على بعد 30 كم من أبوظبي، ومن المتوقع أن تضم نحو 200 ألف ساكن بحلول الوقت الذي يكتمل فيه إنشاؤها مكونة بذلك أحد أبرز المشاريع السكنية في أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام.

استمارة تسجيل

يرجى تعبئة التفاصيل الخاصة بك في النموذج أدناه لتسجيل اهتمامك بمدن العقارية


تواصل معنا